• أفضل أربع تطبيقات مدفوعة لهاذا الشهر و من بينها تطبيق الذي أحدث ضجة عالمية Face App Pro


    أفضل أربع تطبيقات مدفوعة لهاذا الشهر و من بينها تطبيق الذي أحدث ضجة عالمية Face App Pro 




    السلام عليكم بعدا غياب طويل عدنا إليكم بموضوع جديد كما هو في عنوان إخترت لكم أفضل خمس تطبيقات مدفوعة لهاذا الشهر و للعلم من صعب جدا إيجاد نسخ مدفوعة لهذه تطبيقات أو نسخة مهكرة نظرا لأهميتها كبرى و شهرتها و لاأطيل عليكم أترككم معا جميع التطبييقات .



    التطبيق الأول :   FaceAPP Pro 
    تطبيق معروف و لايحتاج لشرح معمق نظرا لضجة التي أحدثها مؤخرا ، فهو يقوم بتحويل صورك على هيئة شاب إلى صورة ما بعد خمسين عام و كأنه يتكهن و ذالك بتغيير ملامح وجهك و شعرك كما هو موضح في صورة نجوم نادي ريال مدريد بعد خمسين سنة ههههه كم هو مضحك ، وصل هاذا التطبيق في متجر جوجول للمرتبة أولى نظرا لعدد التحميلات الهائلة ، نسخة من هاذا تطبيق أحظرتها لكم مدفوعة و هي تحتوي على الجميع مميزات التطبيق يمكن تحميلها من رابط أسفله .
    - لتحميل FaceAPP Pro ==> على الميديا فير  هنا  أو سيرفرات أخرى هنا  أو هنا  أو برابط مباشر هنا




    التطبيق ثاني :  FaceApp 3.4 Apk Pro Unlocked
    نفس التطبيق الذي تلمنا عليه من قبل لكن هذه النسخة معدلة في حال لم يعمل معك تطبيق أسبق ، لأنه يوجد بعض الهواتف تمنع إستخدام هاذا التطبيق ، لكن هذه نسخة تتمشى مع جميع الهواتف كما أنها نسخة مدفوعة . يمكن تحميلها من رابط أسفله .
    -FaceApp 3.4 Apk Pro Unlocked ==> تحميل هنا 
    أو ==> هنا 



    التطبيق ثالث : SHAREit v5.0.8[Premium]
    تطبيق غني عن التعريف لا يحتاج شرح أو انه يستعمل في تبادل الملفات و صوتصيا و صور و التطبيقات بين الهواتف ، في نسخته الأخيرة لهاذا الشهر و هو مدفوع يمكن تحميله من أسفل .
    - SHAREit v5.0.8 ==>  تحميل هنا 



    التطبيق رابع :  Game Guardian

    في زمننا الحالي أصبح هنالك العديد من الألعاب على هواتفنا المحمولة ومدمنيها أحيانا يحتاجون إلى تهكير اللعبة للحصول مثلا على عدد كبير من نقود اللعبة أو أشياء موجودة فيها. وفي الفترة السابقة كان تطبيق Lucky Patcher  يتيح لهم هذه الخدمة.
    هذا التطبيق لتغيير محتويات الملفات وبالتالي الحصول على ما تريد في الألعاب وهو في الحقيقة ليس شبيه بتطبيق Lucky Patcher  وإنما منافس حقيقي له كما انه معروف لدى مستخدمي هواتف الاندرويد بسرعة التي يتيحها لك لتهكير لعبة.
    ملاحظة : وبعض هذه التطبيقات تحتاج الى صلاحيات الروت وبعضها لا.يمكن تحميله من أسفل.

    - Game Guardian ==> تحميل هنا 




    Please stop Adblock !

    We are in the process of developing the site does not prevent us from that. ً Thank you for understanding ❤️